آخر الأخبار

بعد سرقته للرضيع…هذا ماقضت به محكمة مراكش في حق الطبيب المتهم

بعد سرقته للرضيع…هذا ماقضت به محكمة مراكش في حق الطبيب المتهم

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش مساء أمس الجمعة بتأجيل النظر في ملف الطبيب المتورط في سرقة الرضيع من من قسم الولادة بمستشفى ابن طفيل بمراكش إلى غاية الأربعاء 25 أكتوبر المقبل، ومتابعته في حالة اعتقال رفقة باقي الموقوفين، وتم إيداعه بالسجن الوداية.

ويذكر أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، وتمكنت بتعاون وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الثلاثاء الماضي، من توقيف أربعة أشخاص، طبيب وزوجين ووسيط، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق باختطاف رضيع حديث الولادة، والاتجار بالبشر، وتعمد عرقلة التعرف على هوية طفل وليد.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أن مصالح الأمن تلقت إشعارا من طرف إدارة المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، باختطاف رضيع حديث الولادة من طرف شخص قدم نفسه للأم على أنه طبيب، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد مكان تواجد الرضيع المختطف وتشخيص هوية مرتكب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف المصدر ذاته، أن إجراءات البحث مكنت من التوصل إلى الفاعل الرئيسي، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بطبيب يملك عيادة خاصة، وأنه تم توقيف الوسيط الذي قام بنقل الرضيع، فضلا عن تحديد مكان تواجد المولود المختطف، والعثور عليه بمنزل زوجين يقطنان بمدينة مراكش.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

مقالات ذات صله

اترك تعليقا